-->
لحظات بالعربي لحظات بالعربي
الاندرويد

آخر الأخبار

الاندرويد
جاري التحميل ...

إحذرو من حبوب دردك لتكبير المؤخرة وهذه هي خطورتها على صحة المرأة الفتيات ؟؟

حبوب دردك لتكبير المؤخرة وخطورتها على صحة المرأة الفتيات

شاعة حبوب دردك في الاونة الأخيرة لزيادة الوزن وزيادة حجم المؤخرة عند الفتيات المراهقات ذوات الوزن النحيف جدا  والنساء عموما خصوصا النساء المتزوجات منهن وسبب رواج حبوب دردك لتكبير المؤخرة ولزيادة الوزن يرجع الى سرعة ظهور نتائجها وانخفاض مبلغ شرائها حيث يمكن ابتياعها بخمسين درهما فقط ؟؟



في الأصل دواء دردك هو من الكورتيكويدات و هو يستعمل أساسا كعلاج لبعض حالات الحساسية و ضيق التنفس و تعتبر السمنة فقط من التأثيرات الجانبية لهذا الدواء , لكن البعض قلب هذه المعادلة و بدأ يستعمل دردك من اجل هذا التأثير السلبي و هو تسمين الجسم و منطقة المؤخرة و الأرداف و تناسوا مفعوله الأخر الأشد خطورة و هو هشاشة العظام و ربما لا قدر الله الشلل او العجز عن القيام كما وقع للسيدة المغربية التي تناولت هذه الأقراص و إصابتها بالشلل .

فالكثير من المختصين يحذرون من استعمال هذه الحبوب لزيادة الوزن وتكبير الارداف والمؤخرة  نظرا لانها لا تجد أي دعم من طرف اي جهة صحية رسمية وهي بالاصل تروج عن طريق الاستيراد من قبل دول الجوار كموريطانيا واسبانيا وايضا كما يقال انها تستورد من بلاد الهند وقد يعاقب عليها القانون في حالة القبض على احدهم متلبسا و هو يروجها  لأنه كما ذكرنا لا تدعمها اية جهة رسمية صحية وقد تكون لها أضرار جانبية و أثار سلبية على الجسد وقد تكون السبب وراء الاصابة بمرض معين فلا رقابة عليها كما قلنا.

الوقاية حير من العلاج

شراء علبة من دردك تتكون من مئة حبة  كافية بأن تحقق أمنية زيادة الوزن عند الفتيات النحيفات واللواتي يبحثن عن طريقة لتكبير المؤخرة اوتكبير الارداف وهناك نساء أخريات يلجؤون الى تكبير المؤخرة عن طريق الأعشاب و الخلطات , وبالرغم من ذلك انتشرت حبوب دردك لزيادة الوزن ولقيت رواجا واسعا بسبب ثمنها الرخيص .. وأيضا تأثيرها الواضح ونتائجها السريعة التي تلبي رغبات النساء اللواتي كن يحلمن بجسم رشيق ومثير  .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الارشيف

جميع الحقوق محفوظة

لحظات بالعربي

2016