-->
لحظات بالعربي لحظات بالعربي
الاندرويد

آخر الأخبار

الاندرويد
جاري التحميل ...

7 حقائق يجب أن يعرفها الرجال ... و7 حقائق لو عرفتها النساء ...

مهما بلغت حنكة الشاب في التحكّم بالعلاقة العاطفيّة، ومهما كانت الفتاة واضحة وصريحة معه، الاّ أن بعض الحقائق تبقى مجهولة بالنسبة اليه وتتمنى كل صبيّة لو أن صديقها يدركها من دون اضطرارها هي الى اعلامه بها. ذلك أن أشياء كثيرة، لو قيلت، لفقدت قيمتها!

انتبه وركزّ

حين تطلب منك زوجتك أو صديقتك اي خدمة أو ببساطة حين تتحدثّ معك، فهي تتوقّع منك بعض التركيز والإنتباه عوض هزّ الرأس والإيماء. أما اذا كنت تلجأ إلى هذه الطريقة، محاولاً الهروب من "نقّها"، فتأكد ان تصرفاتك ستسبّب لكَ المزيد من "النقّ"، وستجعلها تكرر الاستفسار عن سبب صمتك. وتأكد ان صمتك لن يوقف الحديث او يمنع الطلب، لا بل سيدفعها الى تكراره مراراً ومراراً.

انتبه اليّ

قد لا تتوقّع المرأة أن يلاحظ الرجل قصة شعرها الجديدة كما تفعل الصديقات عادة. ولكن، يبقى مهماً بالنسبة اليها أن يلاحظ من حين إلى آخر بعض التفاصيل لديها، وأن يبدي إعجابه بملابسها أو مظهرها أو ماكياجها أو حتى لون أظافرها... فذلك يشعرها بالإمتنان، كيف لا والمرأة تعشق التفاصيل؟

اصمت واستمع


هذه الأمنية الأولى التي تجتمع عليها نساء كثر، عند سؤالهنّ عما يجهله الرجل عنهنّ. وفي حين تقدرّ المرأة رغبة الشريك في مساعدتها على إيجاد الحلول لمشكلاها، غير أن ذلك ليس دائماً ما تريده هي. في مواقف كثيرة، تحتاج هي إلى شخص يستمع فقط الى مشكلاها من دون التعليق أو الحكم عليها... وإلا كانت لجأت إلى والدتها.

الرقم الأحمر من هنا 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الارشيف

جميع الحقوق محفوظة

لحظات بالعربي

2016