-->
لحظات بالعربي لحظات بالعربي
الاندرويد

آخر الأخبار

الاندرويد
جاري التحميل ...

السبب وراء زيادة وزن النساء بعد الزواج !!

ما السبب وراء زيادة وزن النساء بعد الزواج ؟؟

تعتبر زيادة الوزن عقب الزواج صفة مشتركة بين كثير من نساء العالم؛ والتي تتسبب في كثير من الأضرار النفسية والجسدية على حد سواء؛ لكن ما السر وراء تلك الظاهرة العالمية؟

كشفت مجموعة من الدراسة الحديثة السبب الرئيسي وراء هذه الظاهرة العالمية؛ وهي أن النساء بعد الزواج تميل إلى تناول الأطعمة غير صحية أكثر من المعتاد، مثل البيتزا الجاهزة ورقائق البطاطا وغيرها من الأطعمة.
وأوضحت هذه الدراسة أن 27% من النساء يبدأن في اكتساب الوزن خلال أسابيع من الانتقال للعيش مع شركائهن والبدء في تناول أغذية غير صحية تتضمن وجبات خفيفة وسريعة.
وألقت الكثير من النساء باللوم على الرجال في تغيير نظامهن الغذائي، قائلين إن لهم "تأثيرا سلبيا" على عاداتهن الغذائية، مما جعلهن يكتسبن وزنا زائدا في النهاية.
وأوضح نسبة قليلة من النساء أن الرجال لم يسببوا أي فرق يذكر في نظامهن الغذائي.
ومن جانبه أوضح المعالج بالتنويم المغناطيسي" ديبي تريت" أن "زيادة الوزن أو خسارته لدى البشر، ترتبط في كثير من الأحيان ارتباطا وثيقا بعاداتنا وسلوكنا.. فعندما نشعر بالاستقرار والاسترخاء، فإن ذلك قد يمتد إلى مجالات أخرى في حياتنا.
لذلك، فإنه عند الشعور بالأمان في العلاقة العاطفية، يمكننا الشعور بالاسترخاء في أداء بعض السلوكيات مثل عاداتنا الغذائية".

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الارشيف

جميع الحقوق محفوظة

لحظات بالعربي

2016